سهرات ليالينا

www.lyalena.own0.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة أبو تريكة تعطي الاهلي دفعة كبيرة امام الاولمبي بالدوري المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sndbad
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 30
المهنة :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: عودة أبو تريكة تعطي الاهلي دفعة كبيرة امام الاولمبي بالدوري المصري   3/9/2009, 12:49 pm



القاهرة 9 مارس اذار (رويترز) - ستمثل عودة محمد أبو تريكة صانع اللعب البارز الى صفوف فريقه الاهلي بعد تعافيه من الاصابة دفعة كبيرة لحامل اللقب عندما يحل ضيفا على الاولمبي بمدينة الاسكندرية الساحلية يوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وبدأ لاعبو الاهلي في الشعور بالضغط بعدما سمحوا لمنافسيهم بالاقتراب من الصدارة التي يحتلها الفريق القاهري برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.
وفشل الاهلي في تحقيق الفوز في اخر اربع مباريات له وتعادل في ثلاث منها مما قلص الفارق بينه وبين انبي اقرب ملاحقيه الى ثلاث نقاط اذ يحتل الاخير المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 22 مباراة.
وسيكون بوسع الاسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة تقليص الفارق أكثر مع الاهلي اذا عاد الى قواعده بالفوز على بتروجيت الذي يحتل المركز الخامس في مباراة تقام في وقت لاحق يوم الاثنين.
لكن حسام البدري المدرب المساعد للاهلي والذي يشغل منصب مدير كرة القدم بالنادي هون من القلق الذي يشعر به مشجعو الفريق مع توالي فقد الفريق للنقاط.
وقال البدري للموقع الرسمي للاهلي على الانترنت "هناك اصرار وعزيمة من جانب الجميع للحفاظ على لقب الدوري."
وخاض الاهلي مبارياته الاربع الاخيرة بدون أبو تريكة الذي اصيب في الشوط الاول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2 مع بتروجيت الشهر الماضي اثر تدخل عنيف.
ومع اشتعال المنافسة على مراكز متقدمة وايضا للهروب من خطر الهبوط فان الاهلي اصبح يواجه منافسين يتحلون باصرار اكبر على الفوز وبدا واضحا افتقاره لجهود صانع لعبه الملهم.
وكان أبو تريكة مرشحا لخوض المباراة الماضية للاهلي التي انتهت بالتعادل بدون اهداف مع اتحاد الشرطة لكنه استبعد من التشكيلة التي خاضت اللقاء وسيكون ضمن الفريق الاساسي على الارجح في الاسكندرية امام الاولمبي الذي يكافح للهروب من منطقة الهبوط بعد تغلبه 2-1 على غزل المحلة في المرحلة الماضية

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lyalena.own0.com
 
عودة أبو تريكة تعطي الاهلي دفعة كبيرة امام الاولمبي بالدوري المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهرات ليالينا :: منتديات سهرات ليالينا الرياضية :: .:::منتدى النادى الاهلى المصرى:::.-
انتقل الى: