سهرات ليالينا

www.lyalena.own0.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمريكا الشمالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sndbad
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 29
المهنة :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: أمريكا الشمالية   3/6/2009, 12:30 pm

قال بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم إن فريقه لن يستهين بأي من منافسيه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وجاء ذلك بعدما أسفرت قرعة تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) التي جرت أمس الأحد في مدينة دربان بجنوب أفريقيا عن وقوع المنتخب الأمريكي في المجموعة الأولى بالدور الثاني من التصفيات بعد أن جنبته خوض الدور الأول.
ويلتقي المنتخب الأمريكي مع الفائز في الدور الأول من منتخبي باربادوس والدومينيكان قبل خوض منافسات المجموعة الأولى.
وقال برادلي إنه يتوقع لقاء المنتخب الأمريكي في الدور الثاني من التصفيات مع منتخب باربادوس الذي تغلب عليه الفريق الأمريكي 7/صفر ذهابا و4/صفر غيابا في تصفيات كأس العالم 2002 .
وقال برادلي "إننا نعرف منتخب باربادوس منذ لقاءه في تصفيات كأس العالم .2002 بالتأكيد فريق باربادوس هو المرشح للفوز في لقاءه أمام منتخب الدومينيكان".
وأضاف: "منتخب باربادوس دائما ما يشكل فريقا قويا. فلديه المهاجم بول ايفيل الذي يلعب بفريق كريستال بالاس (المنافي في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا)".
والمهام الحقيقية في التصفيات ستبدأ بمجرد انتهاء الدور الأول ، ويتوقع برادلي تنافس فريقه مع منتخبات جواتيمالا وترينيداد وتوباجو وكوبا.
وقال برادلي: "لعبنا مع منتخب جواتيمالا مرتين هذا العام. إنه بالتأكيد يمثل منافسا مألوفا.. كذلك نعرف لاعبي ترينيداد وتوباجو ، علما بأننا لم نر مستواهم الحقيقي في الكأس الذهبية (التي أقيمت الصيف الماضي) لأنهم واجهوا بعض الصعوبات في إشراك أفضل لاعبيهم.
وأضاف: "أما منتخب كوبا فلم نلعب أمامه ولكنه قدم عروضا جيدة شيئا ما في الكأس الذهبية وأعتقد أنه فريقهم تحسن".
ويقام الدوران الأول والثاني بنظام خروج الخاسر وبعدها يجرى تقسيم المنتخبات ال12 المتأهلة على ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الرابع الأخير من التصفيات.
وتتنافس المنتخبات الستة في مجموعة واحدة بنظام دوري من دورين على أن تتأهل ثلاثة منتخبات منها إلى نهائيات كأس العالم مباشرة ويخوض المنتخب صاحب المركز الرابع دورا فاصلا مع صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lyalena.own0.com
 
أمريكا الشمالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهرات ليالينا :: منتديات سهرات ليالينا الرياضية :: .:::منتدى الرياضة العامة:::. :: .:::قسم كاس العالم:::.-
انتقل الى: