سهرات ليالينا

www.lyalena.own0.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة:جوزيه علمني كرة القدم .. وجوزيه يرد : الموهبة لا تُدرّس !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sndbad
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 30
المهنة :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: أبوتريكة:جوزيه علمني كرة القدم .. وجوزيه يرد : الموهبة لا تُدرّس !   3/2/2009, 9:10 am



أقامت هيئة الإذاعة البريطانية بي. بي. سي حفلا كبيرا لتكريم الفنان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والفائز بجائزة الإذاعة لأفضل لاعب في قارة أفريقيا، وحضره نجوم الفريق الأول وبعض أعضاء مجلس الادارة. وقد تمت مراسم تتويج أبو تريكة في أجواء رائعة بين الجميع، حيث بدأ السيد حسام السكري رئيس شبكة الـ بي بي سي العربية متحدثاً عن الاستفتاء، ومدى قوته الناتجة عن قوة الأسماء التي تم ترشيحها فيه مثل أبو تريكة وعمرو زكي وأديبايور ودروجبا. وأضاف أن الـ بي بي سي كانت تؤمن دائماً بأهمية هذا الاستفتاء الضخم، لانه يعبر عن رأي الجماهير في اللاعب الأفضل في القارة، وبالفعل فإن أبو تريكة يستحق أن يكون أفضل لاعب في القارة السمراء.
وتحدث الفنان المتوج محمد أبو تريكة عن الجائزة قائلاً إنه فخور للغاية بفوزه بهذا اللقب لأنه جاء من أحد أكبر الاستفتاءات المتواجدة على الساحة العالمية، وبالتالي ففخر كبير له أن يتم اختياره للقب. وأضاف أبو تريكة إنه يشعر بالفخر كونه ثاني لاعب عربي يفوز بالجائزة بعد زميله وصديقه الشخصي محمد بركات الذي فاز بها عام 2005، وبالتالي فهو امر يجعله يشعر بفخر شديد. وأهدى أبو تريكة الجائزة لمدربه البرتغالي مانويل جوزيه قائلاً إن الفضل يرجع لله عز وجل ومن بعده جوزيه الذي علمه الكثير والكثير في فنون كرة القدم وصقل موهبته ليصل إلى ما هو فيه الآن.
وجاء رد جوزيه على أبو تريكة في كلمته حين قال إن الموهبة لا تُدرس وإن أبو تريكة لاعب موهوب بالفطرة .. وتحدث جوزيه عن اليوم الذي جاء فيه حسام البدري بأحد الشرائط لكي يشاهد جوزيه أبو تريكة، ولم يكن يظن أنه سيشاهد لاعبا بهذه الامكانات الفذة. وقال جوزيه إنه يعتبر أبو تريكة صديقا شخصيا له، ولم يفته ان يلمح إلى الظلم الذي تعرض له أبو تريكة في اختيار الكاف لأفضل لاعب أفريقي لعام 2008 عندما منح الجائزة لأديبايور بدلاً من أبو تريكة.
أما أحمد حسن فقال ان أبو تريكة هو بالفعل اللاعب الأفضل في القارة السمراء لعام 2008، وأنه يستحق بالفعل الفوز بهذه الجائزة نظراً إلى ما قدمه مع النادي الأهلي والمنتخب المصري.
أما وائل جمعة فقال إن أبو تريكة «ابن حلال» وإنه يستحق كل خير سواء على مستواه الفني كلاعب كرة قدم مع ناديه ومنتخب بلاده، أو على المستوى الشخصي كانسان محترم وخلوق ومتدين. وتم خلال الحفل عرض فيلم قصير ضم أهم أهداف الفنان أبو تريكة خلال عام 2008، وبالطبع تم التركيز على هدفه الشهير في شباك الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2008


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lyalena.own0.com
 
أبوتريكة:جوزيه علمني كرة القدم .. وجوزيه يرد : الموهبة لا تُدرّس !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهرات ليالينا :: منتديات سهرات ليالينا الرياضية :: .:::منتدى النادى الاهلى المصرى:::.-
انتقل الى: