سهرات ليالينا

www.lyalena.own0.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر صحفي لـ حسن حمدي ومجدي يعقوب غداً الثلاثاء . بالاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sndbad
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
مــشـرف على قــسـم النادى الاهلى وكلام فى الحب
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 30
المهنة :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: مؤتمر صحفي لـ حسن حمدي ومجدي يعقوب غداً الثلاثاء . بالاهلى   3/2/2009, 8:41 am



يعقد النادي الاهلى مؤتمراً صحفياً فى الحادية عشر صباح غداً الثلاثاء بقاعة فكرى اباظه بمقر النادي بالجزيرة .. تأتى فعاليات هذا المؤتمر للإعلان عن بروتوكول التعاون الطبي الذي جرى بين النادي الأهلي ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب والتي ستقوم بعملية مسح شامل لقلوب كل الرياضيين فى النادي وفى جميع الألعاب الرياضية وعلى مستوى كل الأعمار السنية .. يحضر المؤتمر الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة الذي بذل جهوداً كبيرة لإجراء هذه الاتفاقات بالتنسيق الكامل مع الكابتن حسن حمدي ..

ويحضر المؤتمر ايضاً الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي وصاحب الشهرة الكبيرة فى هذا المجال الطبي بعد النجاحات البارزة التي حققها طوال سنوات عديدة فى كل دول العالم .. خلال المؤتمر يعلن الكابتن حسن حمدي عن التفاصيل الكاملة لبروتوكول التعاون الطبي والذي يعد الأول من نوعه لأي ناد رياضي فى الشرق الأوسط .. وفى إطار هذا البروتوكول الناجح تقوم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة لقلوب كل الرياضيين فى النادي الأهلي بأحدث الأجهزة فى العالم .. ومن خلال هذه الفحوص يكون هناك ملف كامل لكل رياضي فى النادي الأهلي أي كان عمره لمعرفة قدرات قلبه على ممارسة الرياضة والكشف عما إذا كانت هناك أية قصور فى القلب يمكن علاجها فى الوقت الحالي ..

وكذلك استيضاح الأمر عما إذا كانت هناك انتكاسات قادمة لتلافيها فى المستقبل لسلامة كل الرياضيين فى الأهلي .. وأكد الدكتور محمد شوقي أن الاتصالات مع مؤسسة مجدي يعقوب بدأت منذ فترة طويلة فى ضوء توجيهات الكابتن حسن حمدي والذي يعطى اهتماماً كبيراً لهذا الأمر حرصاً على سلامة كل الرياضيين .. وأضاف أن هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها لأي ناد رياضي تماشياً مع سياسة مجلس الإدارة للإرتقاء بالأهلي إلى مصاف الأندية العالمية
..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.lyalena.own0.com
 
مؤتمر صحفي لـ حسن حمدي ومجدي يعقوب غداً الثلاثاء . بالاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهرات ليالينا :: منتديات سهرات ليالينا الرياضية :: .:::منتدى النادى الاهلى المصرى:::.-
انتقل الى: