سهرات ليالينا

www.lyalena.own0.com
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احصائيات النادى الاهلى لعام 2008 خاص جداااااااااااااااااااااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالينا
الـــمــــديــر الــــعـــام
الـــمــــديــر الــــعـــام
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 29
المهنة :
بلدك :
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: احصائيات النادى الاهلى لعام 2008 خاص جداااااااااااااااااااااااااا   12/7/2008, 11:00 am

حمدا لله ... وعد الاهلى فأوفى ، وعاد الينا بكأس افريقيا الغالية التى سرقت منا عنوة باستاد القاهرة العام الماضى لتكون المرة السادسة ( رقم قياسى جديد ) ، وهاهو البطل يعود مرة أخرى للساحة العالمية ( ثالث مرة ورقم قياسى جديد ) متطلعا لأداء أقوى فى بطولة العالم للأندية باليابان منتصف الشهر القادم باذن الله ...




الاهلى واجه فريق قوية فى بطولة هذا العام ، وحصدها مثلما فعلها منتخبنا الاول خارج أرضه .. ولم يأبه الاهلى كثيرا كونه أول مجموعته أو ثانيها ، او من قابل أو سيقابل .. كل همه ومعه الساحر البرتغالى هو أن يضع الكأس للمرة الثالثة خلال أربع مرات متتالية فى النهائى ( وهو رقم قياسى أيضا ) فى خزائن القلعة الحمراء التى ستظل شامخة أبد الدهر بمشيئة الله واحترام واحترافية مسئوليها ... ورجولة لاعبيها وأجهزتها ... والأروع ، حب جمهور هذه القلعة التى لن تغيب أبدا شمس البطولات عنها طالما ظل هذا الجمهور العاشق أمامها دوما فى كل المعارك والمنازلات .. فهنيئا لنا بالأهلى وهنيئا للاهلى بجمهوره العظيم .

احصائيات كاس افريقيا 2008




) مباريات الاهلى :


لعب الاهلى 12 مباراة : فاز فى 6 بنسبة ( 50% ) ، تعادل فى 5 ( 42% ) .. وهزم فى واحدة فقط ( 8% ) ، وأعتقد أن النسبة جيدة واستحق معها أن يكون بطلا للقارة هذا العام .



فاز الاهلى خارج أرضه فى مباراة واحدة أمام "ديناموز- بطل زيمبابوى" فى مرحلة دورى المجموعات بالجولة الرابعة وهو اللقاء الذى كان له أكبر الأثر فى التأهل الى الدور قبل النهائى نظرا لأنه بعدها قابل الاهلى ناديا "الزمالك وأسيك" بالقاهرة .. والامر كان شبه منتهى .



خسر الاهلى مباراة واحدة فقط وكانت فى دور الـ 16 خارج أرضه أمام "بلاتينيوم ستارز-بطل جنوب افريقيا" .. وكانت مفاجأة كبرى نظرا لحداثة عهد الفريق الجنوب افريقى .. ولكن بعدها انطلق المارد الأحمر ولم يخسر أبدا بعدها .



تعادل فى مباراة واحدة فقط على أرضه .. كانت امام "أسيك-بطل كوت ديفوار" وهى مباراة اعتبرت تحصيل حاصل لأن وقتها كان الاهلى تأهل وخرج "أسيك" تماما ..



لم يشارك الاهلى فى الدور التمهيدى نظرا لكونه وصيف بطولة العام الماضى ، ولم يلعب بدور الـ 32 نظرا لانسحاب فريق "التحرير – بطل اريتريا" ، وتأهل مباشرة لدور الـ16 .



[ نتائج الاهلى



* لم يتجاوز الاهلى الرقم "2" فى أى لقاء .. حيث كان أكبر فوز له هو دوما "2/0" ، والطريف أن اللقاء الوحيد الذى خسره كان أيضا بهدفين ، والأطرف انه تعادل ثلاث مرات بنتيجة " 2/2" .. ويبدو أن رقم"2" هو رقم بطولة هذا العام وهذا يدل على قوز المباريات التى أدتها الفرق المنافسة للاهلى ، بالاضافة الى الحرص – أحيانا كان مبالغا فيه – من جانب جوزيه الى عدم المخاطرة فى مباريات عدة ... بحث عن الفوز بالبطولة فقط بغض النظر عن أى شئ آخر



* الفريق الوحيد الذى هزمه الاهلى ذهابا ايابا كان "ديناموز" .. والطريف أنه تأهل للدور قبل النهائى مع الاهلى عن نفس المجموعة !



* الفريق الوحيد الذى هزم الأهلى فى هذه البطولة هو"بلاتينيوم" ، بينما كان "الزمالك" هو أكثر من سجل فى مرمى الاهلى ( 3 أهداف فى اللقائين ) .



* "أسيك أبيدجان" هو الفريق الوحيد الذى لم يهزمه الاهلى وتعادل معه ذهابا ( 0/0 ) وايابا ( 2/2 )


نستكمل الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyalena.own0.com
ليالينا
الـــمــــديــر الــــعـــام
الـــمــــديــر الــــعـــام
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 29
المهنة :
بلدك :
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: استكمال موضوع احصائيات النادى الاهلى لعام 2008   12/7/2008, 11:55 am

[center]

3) أهداف الاهلى :



* أحرز لاعبو الأهلى 17 هدف فى 12 مباراة بمعدل ( 1.4 هدف فى المباراة ) .. وبالتأكيد هى نسبة ضئيلة .. ولكنها للأسباب السالف ذكرها اما لقوة الفرق وتركيزها الشديد أمام الاهلى ، كما أن "مانويل جوزيه" لم يغامر كثيرا فى أى لقاء كما نذكر لأن الامور عادة كانت تسير بهدوء نحو مصلحة الاهلى .. فلم يكن هناك داع الى المغامرة كثيرا .



* أحرز الاهلى 9 أهداف فى أشواط المباريات الاولى ، و 8 فى الشوط الثانى .. وتركزت أكثر أهداف الاهلى فى "أول ربع ساعة من الشوط الأول والمباراة – 6 أهداف " وتلاها مباشرة " 5 أهداف فى آخر ربع ساعة من الشوط الثانى واللقاء"... وهو ما أكد على بداية الاهلى القوية فى معظم المباريات واحرازه لأهداف مبكرة جدا كانت معظمها شببا مباشرا فى انهاء اللقاءات لصالحه ، أما عن أهدافه فى آخر أوقات مبارياته - وان دلت على التركيز والرغبة العامرة فى الفوز – الا أننا عندما نرى معدل الاهداف التى سكنت مرمى الاهلى فى هذا التوقيت تحديدا أو الشوط الثانى عموما ، سنجد أن الاهلى كان يجب عليه وقتها السعى بقوة للفوز فى آخر أوقات اللقاءات .



* كانت نهاية الشوط الاول وبداية الشوط الثانى هى الاقل فى المعدل التهديفى للاهلى " هدف واحد فقط لكل فترة" .. وبالفعل لم تكن تلك الفترات مثل بدايات اللقاءات بالنسبة للاهلى ... الارهاق والتوتر والتركيز الشديد من أجل الفوز أحيانا كانت تحدث نتيجة عكسية بالاضافة الى بعض التراخى .. ولكن كان جوزيه يعيد الحماس والقوة الى أوصال لاعبيه لنجد فريقا مغايرا فى منتصف الشوط الثانى .



* لم تحتسب أهدافا صحيحة للأهلى فى هذه البطولة ، نذكر منها ( هدفين فى مباراة واحدة فى مرمى ديناموز بملعبه ) !!

4) أهداف سكنت مرمى الاهلى :



* أحرزت الفرق المنافسة "10 أهداف" فى مرمى الاهلى .. بنسبة ( 0.8 هدف فى كل مباراة ) وأعتبرها – عفوا – نسبة لا ترتقى لاسم وسمعة النادى الاهلى العملاق .. وكل المتابعين – وجوزيه نفسه – يدرك أن خط دفاعه تحديدا فى هذه البطولة لم يكن على المستوى المأمول – وحتى الآن لا نزال نعانى منه فى البطولة المحلية – وان كنا نتمنى التغلب على ذلك بالتركيز والحماس الشديد فى بطولة اليابان العالمية التى نطمح فى تحقيق مركز أفضل باذن الله وارادته .



* هدفان فقط سكنا مرمى الاهلى خلال كل الأشواط الاولى للمباريات التى لعبها بالبطولة ، بينما 8 أهداف أحرزت خلال الأشواط الثانية ، وهو رقم كبير يشير الى ما ذكرناه بعاليه ودفع الاهلى الى الهجوم أكثر من أجل التعويض وتصحيح نتائج اللقاءات ( أحرز الاهلى 8 أيضا فى الأشواط الثانية كما وضحنا ) .



* توزعت الأهداف على مدار الشوط الثانى كله وزادت قليلا فى أول الشوط وآخره .. ولكن عادة كان الاهلى يرد هو أيضا بأهداف دلت على استعادة اللاعبين لتركيزهم .. واستمرار تألق روح الفانلة الحمراء التى لم تعد شعارا أو كلاما يقال .. بل حقيقة فعلية رأيناها كثيرا خلال بطولة هذا العام .

احصائيات العيبة




ا



يارب الموضوع يعجبكم ونتمنا للنادى الاهلى التوفيق فى اليابان ان شاء الله

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyalena.own0.com
adel_ode
سـهــران جــديـــد
سـهــران جــديـــد


عدد الرسائل : 6
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: احصائيات النادى الاهلى لعام 2008 خاص جداااااااااااااااااااااااااا   3/15/2009, 3:42 pm

جامد قوي الشغل الكبير الي انتا عاملة بجد جميل جدأأأأأ
بصراحة انتا فنان بتحب الاهلي جامد جدأأأأأ
شكرأ علي المجهود الرائع دة وتسلم ايدك بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليالينا
الـــمــــديــر الــــعـــام
الـــمــــديــر الــــعـــام
avatar

عدد الرسائل : 379
العمر : 29
المهنة :
بلدك :
Personalized field :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: احصائيات النادى الاهلى لعام 2008 خاص جداااااااااااااااااااااااااا   3/15/2009, 4:24 pm

شكرا ربنا يخليك وانا بموت فى حاجة اسمها النادى الاهلى وبالتوفيق ان شاء الله للنادى الاهلى




فى مشوارة الى جى ونورت الموضوع

lol!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyalena.own0.com
 
احصائيات النادى الاهلى لعام 2008 خاص جداااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت مغربية مضحكة
» البوم صالح القرني كامل ( اغاني الاتحاد )
» صور احذيه غريبه عجيبه صور مدهشه مضحكه لاتوفتكم بنات شوها بسرعه
» ÍÕÑíÇð : ÍÝáÉ (( ÇáíÓÇ )) ãä ÈÑäÇãÌ [ÑæÊÇäíÇÊ áÚÇã 2008]
» مفاضلة الموازي 2008 2009 علمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهرات ليالينا :: منتديات سهرات ليالينا الرياضية :: .:::منتدى النادى الاهلى المصرى:::.-
انتقل الى: